Wednesday 17 January 2018

الفوركس السويسرية في الجيش سكين


أي شخص يستخدم الجيش السويسري العضوية إبطال انضم في فبراير 2018 757 المشاركات هل أنت على دراية الجيش السويسري إي أنا أتساءل عما إذا كان لدي 10 الصفقات مع كل تب 100 و سي من 100، و 5 من الصفقات 10 ضرب تب أو سي و 5 لا تزال مفتوحة يمكن استخدام الجيش السويسري إي لإدارة هذه الطلبات. دعونا نقول فتحت كل هذه الصفقات (في نفس الوقت في 12PM) ثم أريد أن أغلق جميع الطلبات المتبقية بعد 8 ساعات (8:00) إلا إذا كانت في ربح من 10 نقطة. يمكنني استخدام الجيش السويسري إي. لست متأكدا من إعداداتي. عند تحميل الجيش السويسري إي لقد غيرت الإعدادات التالية: رمز محددة - خطأ ريكيرالكونديتيونس - صحيح تيماكتيفاتيون - تيميهور صحيح -. تيمينوت -. ماكسبروفتبيب - 10 كلوزوردرز - ترو ما يخلطني هو أنني قد تعبت ضبط الوقت أريد أوامر مفتوحة لإغلاق عند الربح من 10 نقطة إلى التوقيت المحلي (ست)، بتوقيت جرينتش، أو الباري وسيط الوقت غمت 2، ولكن لا شيء قد عملت. هل هناك شيء آخر أفعله خطأ. هل يمكنني الحصول على أوامر لإغلاق إذا أوامر مفتوحة بعد كمية معينة من الساعات مع ربح 10 نقطة هل من الممكن مع الجيش السويسري إي مع سيتيغس لقد فعلت. أخبرونى من فضلكم. نتطلع الى ردكم. شكر. الإيمان ينتهي حيث يبدأ القلق، والقلق ينتهي حيث يبدأ الإيمان. انضم إلى يناير 2018 الحالة: فقط بيبين 412 المشاركات أنا استخدام هذا الإصدار، انظر اثنين من الملفات المرفقة، قوات الدفاع الشعبي يعطيك الوثائق حول كيف يعمل في حين أن إي لا بقية سكين. الجيش سكين مشاكل إم باستخدام الجيش السويسري v2.01 لإدارة بلدي الصفقات، ولكن لدي مشاكل مع ذلك. أريد أن أضع أرباحا ووقف الخسارة، دون توقف. لذلك، لدي كافة إعدادات توقف زائدة في 0 وخيار توقف زائدة تعيين إلى فالس. ومع ذلك، في كل مرة واحدة من الصفقات بلدي تصبح مربحة، و إي يلغي التجارة في ربحين فقط من النقاط، الأمر الذي يجعلني أعتقد أن وقف زائدة يتم تفعيلها. عندما أنظر إلى الرسم البياني، يتم وضع خطوط تب و سي بشكل صحيح، لذلك أنا لا أعرف ماذا يحدث. أنا أتساءل عما إذا كان لديه ما تفعله مع الإصدار، وأنه قد تضطر للعمل مع كبار السن، مثل v1.51. تعليقات وسيتم تقديم اقتراحات أندور. كان إيف تجربة مماثلة مع سكين الجيش السويسري، ولم أستطع معرفة السبب. لذلك أنا خلقت إي بسيط أن يفعل فقط تب و سي. ليس لها تنوعا كما سكين الجيش السويسري لكنها تعمل بشكل جيد. الجيش السويسري إي (إدارة النظام التلقائي) أدناه، سوف تجد بلدي الجيش السويسري إي. إيف تصميمه بحيث يمكن إدارة أوامر في محطة MT4 الخاص بك باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأساليب. وتشمل الميزات برياكيفنز، توقف زائدة، سيتينغريموفينغ ل تاكيبروفيتس و ستوبلوسس، والعديد من شروط الخروج لديك أيضا القدرة على معرفة إي التي أوامر يمكن أن تدير. هذا إي هو محاولة للتخلص من البرامج النصية الصغيرة لحذف أوامر و واتنوت وضعت للتو كل ذلك حماقة في حزمة واحدة لطيفة. وأرى أن هذا التقييم البيئي يجب أن يكون مفيدا للتجار اليدويين، وقد يزيد أيضا من مناطق العد التي تتسم بالخصائص على الرغم من أنني لا أستطيع ضمان أنها ستكون متوافقة تماما مع جميع مناطق العد. تطبيقه على الرسم البياني. يمكن تغيير الأوامر التي يسمح لها بالإدارة عن طريق تغيير الخيارات المحددة. فإنه سيتم تنفيذ توقف زائدة، برياكيفنس، أو إغلاق أوامر (كما هو محدد من قبل المستخدم) لأي أوامر يسمح لها لإدارة (محدد أيضا من قبل المستخدم). على سبيل المثال، إذا سمح الجيش السويسري إي لإدارة جميع أوامر وتمكين توقف زائدة إلى 30، فإنه سيتم تطبيق وقف زائدة من 30 لجميع الطلبات في محطة الخاص بك. سوف يطبع إي على الشاشة ما يسمح له القيام به، لذلك يجب أن تساعدك على طول في معرفة ما تقوم به. كل حالة من الجيش السويسري يمكن أن تعقد سوى عدد معين من الإعدادات دون التسبب في الصراع داخل نفسها. إذا كنت تحتاج إلى العديد من ميزات إدارة مختلفة لتمكين، قد تضطر إلى تشغيل مثيل آخر من الجيش السويسري للقيام بكل ما تريد. تذكر: أنت بحاجة إلى كونديتيون واحد، أكتيون واحد، ونوع أمر واحد، على الأقل. ما أحتاجه منك، المستخدم: إذا كنت ترغب في استخدام إي، ولكن لا أعرف كيفية الحصول على ما تريد، آخر ويسألني عن ذلك. إل تكون قادرة على تزويدك بقائمة من الإعدادات لاستخدامها إذا كان إي يدعم ذلك حاليا. يرجى ترك ردود الفعل وتقول لي أي نوع من خيارات الإدارة تود أن ترى في الإصدارات المستقبلية لا تتردد في نشر أي البرامج النصية، رمز، أو الوظائف التي تعتقد أنها ستكون مفيدة. سويس أرمي إي: يقوم كل شيء ولكن وضع أوامره الخاصة ميزات جديدة للنسخة 1.51 (26 يونيو 2007): تحسين: الإجراءات التي تظهر تحت قسم تعديل أوامر يمكن الآن تعديل أوامر المعلقة تحسين: تاكيبروفيتس و ستوبلوسس، عند تعيين، سوف يتم تطبيقها على أي أوامر التحوط التي يتم فتحها من قبل الجيش السويسري تغيير: تاكيبروفيتس و ستوبلوسس، عندما مجموعة، سيكون فيما يتعلق أوامر سعر مفتوحة، وليس السعر الحالي (كما هو الحال في v1.5) ميزة جديدة: ريكيرالكونديتيونس عند اختيارها، وسوف تتطلب استيفاء جميع الشروط المحددة قبل حدوث الإجراءات. على سبيل المثال، إذا تم تحديد السحب من 1 و تيماكتيفاتيون في 12:30، سوف تحدث الإجراءات إذا في الساعة 12:30، إذا كان هناك سحب من 1 أو أكثر. أسئلة وأجوبة عن v1.51 (المستخدمين مرة الأولى يجب قراءة هذا الجزء): كيف يعمل هل هو الذهاب إلى بدء التداول في حد ذاته الجيش السويسري لا التجارة. أنها لا تضع أي أمر وفقا لأي استراتيجية، كما أنها لا تستخدم المؤشرات لأي سبب من الأسباب. والغرض الوحيد منه هو إدارة الصفقات الموجودة بالفعل على حسابك. سوف تريلينغستوب الخاص بك عندما أثار نقل سي إلى سعر السوق الحالي الذي سوف معظم الوقت إغلاق الصفقة على أي حال لأن السعر سوف تتحرك على الأرجح بضع نقاط ضد تفعل لتقلبات السوق العادية. إذا لم يكن كذلك، كم مرة يحتفظ تيسي تتحرك سي أو أنها لا تتحرك بعد الآن وقف زائدة هو دائما X نقاط وراء السعر الحالي، X كونه الرقم الذي تحدده. سوف BreakevenAt10 عندما أثار تتحرك سي لتداول سعر مفتوح، ثم عندما ضرب آخر 10 (20 الربح نقطة) سوف تتحرك صعودا عشرة أخرى أو هو أن ما برياكيفنسليد يفعل مرة واحدة يتم تشغيل بريكيفينات ذلك ل بي و BreakevenSlide2 يأخذ أكثر وسوف تستمر في التحرك سي 2 نقطة كل 2pip أكثر في تحركات سعر الربح، تصحيح هذه ليست الطريقة التي يعمل ميزة التعادل. لا يمكن تفعيل ميزة التعادل إلا مرة واحدة، وبعد ذلك، فإنه لن يعدل توقف. ماذا تفعل الإعدادات برياكيفينات، برياكيفنسليد و ترايلينغستوب يعني على سبيل المثال، ماذا يفعل هذا الإعداد القيام بريكيفنس و ترايلينغستوبس هي طريقتين مختلفتين لإدارة أوامر ستوبلوسس. لأن بريكيفينات هو في 10، عندما أمر مربحة بمقدار 10 نقطة، سيتم تعيين ستوبلوس لها إلى سعر مفتوح (مما سيجعل التعادل) و بريكيفنزليد في 20 سيحرك نقطة التعادل 20 نقطة أعلى من أوامر سعر مفتوحة، والتي ، في هذه الحالة، ليس من الممكن وبالتالي يجب أن يكون المدخلات برياكيفنسليد دائما أقل من المدخلات برياكيفينات. الأخطاء المعروفة ل v1.51: لا يتم احتساب أكبر الإحصاءات المسجلة. الإجراءات التي لا تنفذ بشكل كامل لبعض الشروط (بسبب الفارق الزمني) قائمة ويش (كلما أحصل على جميع أنحاء لهم): يوم من الأسبوع اختيار ل تيماكتيفاتيون أوامر محددة للاختيار كنوع الطلب الهامش الإحصاءات على الشاشة شكرا لك للخبير كيف السابق .4 وملفات mq.4 تختلف أعني، هل هذا 2 إصدارات مختلفة وما هي ميزة برياكيفنسليد تفعل بالضبط كنت أكتب في التعليمات البرمجية، فإنه يتحرك بي حول النظام سعر مفتوحة. أو هل يعني أنه يتحرك توقف حول بي لأن عادة يتم إعطاء بي رياضيا وغير قادر على الحصول على نقلها، مرة واحدة يتم فتح النظام (ق). أنا لا أتيت هنا إلى كريتيسيز لك، ولكن أنا لا أفهم هذه النقطة. شكرا لك للخبير كيف تختلف ملفات ex.4 و mq.4 أعني، هل هذا 2 إصدارات مختلفة وما هي ميزة برياكيفنسليد تفعل بالضبط كنت أكتب في التعليمات البرمجية، فإنه يتحرك بي حول النظام سعر مفتوحة. أو هل يعني أنه يتحرك توقف حول بي لأن عادة يتم إعطاء بي رياضيا وغير قادر على الحصول على نقلها، مرة واحدة يتم فتح النظام (ق). أنا لا أتيت هنا إلى كريتيسيز لك، ولكن أنا لا أفهم هذه النقطة. سعر أمر مفتوح هو نقطة التعادل. لذلك نعم، بيس يتحرك بي حول بي. أيضا، أنا إزالة EX4 لأنه لا أحد يستخدم ذلك نعم كان نفس الإصدار. يمكنني استخدام أنا المرفقة وتحتاج إلى إرفاق إلى مختلف المخططات وإعداد أرقام ماجيك مختلفة في ذلك وفقا لما أعدد الأرقام السحرية جدا في إي التجارة. ليس حقا ما أردت إما ولكن يمكن أن تدير معها من خلال وضع أرقام السحر مختلفة وتعيين التجارة إي لجعل فقط تجارة واحدة في وقت لكل عملة. كنت أبحث عن إي التي يمكن أن نعلق على الرسم البياني، وسوف ننظر في كل التجارة، بغض النظر عن العملة ومعاملتها كفرد ومراقبة ذلك مع تيسي، سي و تب. سوء أن تقرأ قوات الدفاع الشعبي المرفقة ومحاولة وفهم ما إذا كان لك سوف تفعل ما أريد. إغ: التجارة إي يفتح الحرف، 2X تدقيق، 3X ور 5X كاد على مدار اليوم. الآن إذا كنت لا أثق في التجارة إي لإغلاق كل أمر في بلدي سي محددة أو تب الذي إيف قد حدث، أريد أن إرفاق احتياطية إي لمراقبة الصفقات المفتوحة أيضا، حتى إذا كان واحد 1X اليورو التجارة يحصل على مجموعة سي أو تب فإنه سيتم إغلاقه بالنسبة لي بدلا من الانتظار للتجارة إي لإغلاقه. ربما إم مربكة فقط لا يعني. الإصدار الجديد متاح. وأضاف الكثير من لطيفة قريبة من الخيارات. بعض عمل عظيم حقا هنا. عمل رائع. ما رأيك في وجود خيار للتحوط. وبعبارة أخرى، إذا تم تعيين التحوط إلى ترو، فإن إي سوف تضع صفقة لتحوط المراكز المفتوحة بدلا من إغلاقها. أوامر بيع مفتوحة منفصلة: 1 غبوسد مصغرة، 2 غبوسد دقيقة. 5 الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. تم تعيين التحوط إلى ترو، ويتم تعيين أمونت على 300 (أو يمكن أن يستند إلى نسبة خسارة الأسهم). عندما ينخفض ​​رصيد الحساب إلى قيمة أمونت المحددة، تضع إي أمر شراء بقيمة 3.5 قطع صغيرة للتحوط من أوامر البيع التراكمي المفتوحة المذكورة أعلاه. لذلك لإضافة إلى الميزات التالية: كلوزبيتيمي كلوزبيتوتالبروفيت كلوزي الإجماليإغلاق إغلاقبيدراوندون - هيدجيبيدراودون مجرد فكرة، وأنا أحسب أنه سيساعد هذا إي كبيرة بالفعل تصبح أكثر شمولا. مثل سكين الجيش السويسري. (اسم لطيفة بالمناسبة. المناسب جدا). هل أنا إرفاق هذا إي إلى مخطط مكررة للأزواج أنا التداول أو إرفاقه إلى الرسم البياني العمل أنا تشغيل مع إي الأخرى (لا تضارب) و إي الآخر هو بليس فيفثليمنت إي أيضا، بعد إغلاق الصفقات، سوف فإنه يتوقف عن التداول حتى إعادة تعيينه (هذا ما أريد) سوف تفعل ذلك

No comments:

Post a Comment