Sunday 28 January 2018

على الانترنت ، الفوركس تداول - الملايين الحلوى


كيف قام 23 مليون شاب ببناء إمبراطورياتهم محدثة 1182005 10:24:50 آم إت 2005-11-08T15: 24: 50 فكر في المستحيل تقريبا لتصبح مليونيرا قبل 40 لقاء مع 23 رجال الأعمال الشباب الذين فعلوا ذلك فقط - وتعلم من الداخل أسرار لنجاحهم. بيلي ستيد، 35، كاري ستيد، 25 ذي كلوسيت كوستا ميسا، كاليفورنيا توقعت مبيعات 2005: 6 مليون الوصف: متاجر الملابس الراقية مع ثلاثة مواقع في مقاطعة أورانج، كاليفورنيا على الجليد موسم: بيلي ستاديس العاطفة للتزحلق على الجليد أدى إلى البدء في بيع ألواح التزلج من مساحة التجزئة الصغيرة التي تبلغ 5 أقدام و 20 قدما في عام 1993. مع ما يكفي من المال لإيجار الشهر الأول والأخير، بيلي التفاوض على صفقات مع البائعين كان يعرف أمام المنتج له. تباع ألواح التزلج بشكل جيد في الموسم الأول، ولكن مع اقتراب الطقس الأكثر دفئا، يجب على بيلي أدركت هايد توسيع عرض منتجاته إذا كان سيبقى في العمل خلال أشهر الربيع والصيف. كما كان ينظر إلى محلات ركوب الأمواج والملابس في بلده عالية المرور هنتنغتون بيتش، كاليفورنيا، الموقع، قررت بيلي للوصول الى الساحة الأزياء. وكان هناك توسعات أخرى: قبل حوالي ست سنوات، بيلي استأجرت كاري كمدير مكتب، والزوج تزوج في عام 2003. الأزياء إلى الأمام: تجاوز ارتداء الأمواج نموذجية، و تبيع كلوسيت الرجال والموضات النسائية التي ترتدي الأنماط الدولية الأنيقة مع استرخاء كاليفورنيا فيبي مختلطة في. كان علينا دائما أن تكون إلى الأمام، تقدمية وذكية للتنافس مع هذه المحلات تصفح كبيرة من حولنا، ويشير بيلي. واليوم، تبيع "كلوزيت" عددا قليلا فقط من المنتجات المتطورة ذات الجودة المحدودة على الجليد، بعد أن انتقلت إلى التركيز على أعمالها الناجحة للغاية في تجارة الأزياء. مع العين للالرياضة الراقية والاتجاهات عارضة من العلامات التجارية مثل لاكوست، تسلية الحديثة، ستوسي وفولكوم، وقد تم مقارنة كلوسيت لمحلات مثل هنري بندل في لوس انجليس. فشل الاقتصاد: لم يكن كل الأيام المشمسة لهذا الزوجين المشاريع، على الرغم من. ويذكرون في أواخر عام 2001، عندما أطلقت "كلوزيت" موقعا ثالثا سرعان ما أطاح به الانكماش الاقتصادي بعد 911. ذهبنا تماما عارية العظام. كان مجرد كاري وأنا أعمل 9-إلى 9 نوبات لبناء احتياطية. مع المثابرة، أنها نجا من العاصفة، واليوم الشركة مرة أخرى تعمل مخازن في ثلاث من المناطق الساحلية أورانج كونتيز - كوستا ميسا، هنتنغتون بيتش ونيوبورت بيتش - مع خطط لإضافة اثنين آخرين في العام المقبل. - نيكول L. توريس مولتفيسيون Inc. أوكلاند، كاليفورنيا توقعات 2005 المبيعات: 17 مليون وصف: الشركة التي السجلات والكتالوجات تغطية البث للعملاء الأدرينالين الذروة: لباباك فرحي وأصدقائه المدرسة الثانوية، وأنشطة ما بعد المدرسة مثل الرياضة أخذت المقعد الخلفي للأحداث أكثر إلحاحا التي تجري في مسقط رأسهم من والنوت كريك، كاليفورنيا. حبهم من المغامرة والإثارة أبقى فرحي وشركة لصقها الماسح الضوئي الراديو. في إشارة إلى نشوب حريق أو حادث، كانوا يسارعون إلى مكان الحادث، يلتقطون اللقطات ثم يبيعونها إلى المحطات الإخبارية التي وصلت متأخرة جدا. هواية تحولت الأعمال: بعد المدرسة الثانوية، بدأت فرحي شركة إنتاج الفيديو متخصصة في تحرير الفيديو مخصص. أثناء التعرف على هذه الصناعة، لاحظ أن المحطات الإخبارية لم تسجل بثها الخاص، ورأى إمكانات للربح من خلال تسجيل البرامج الإخبارية، ثم بيع أشرطة الفيديو للأفراد الذين ظهروا على شاشة التلفزيون. مولتفيسيون، التي أنشئت في عام 1996، يلبي أيضا للشركات الكبيرة الراغبة في تتبع ما يقال عنها في وسائل الإعلام. حاليا، مولتفيسيون يجمع المعلومات من أكثر من 1100 محطة في جميع أنحاء العالم، ويخلق أدوات مثل أقراص الفيديو الرقمية، ومقاطع الرقمية والنصوص بحيث يمكن لعملائها مراقبة ومشاهدة وتحليل المعلومات. هدف فرهيس النهائي: توسيع التغطية متعددة الأقسام لتشمل جميع محطات البث في جميع أنحاء العالم. النضج الشبابي: كان فرحي 23 عاما فقط عندما ولد مولتفيسيون، واعترف أن كونها صغيرة جدا كان صعبا في بعض الأحيان. ومن المؤكد أنه يشكل تحديا عندما كنت الشباب للخروج واستئجار شخص مالي قد يكون الشعر الرمادي، ويقول فاراهي. في التحدي لجعله يؤمنون لك. العالم الصغير: على الرغم من تعدد الأقسام ثمانية مكاتب على الصعيد الوطني والتوسع الدولي في كندا، حافظت فارحي الشركة متماسكة. وقد أنشأ نظاما داخليا لتعزيز التفاعل مع الموظفين، وينظم اجتماع مبيعات سنوي لجلب جميع الموظفين 125 معا. يقول: نذهب لمدة أربعة أيام ونعمل بجد، ولعب بجد، والتأكد من كل شركة واحدة. - سارا ويلسون تيكيتشنو كريستال ليك، إلينوي توقعات 2005 مبيعات: أكثر من 120 مليون وصف: العالمين أكبر سوق على الانترنت لتذاكر الحدث الثانوية سيد تذكرة: إذا كنت متعطشا رواد الحدث في منطقة شيكاغو، قد تصل إلى مايك دوميك في لعبة الأشبال أو في الصفوف الأمامية للحفل ديف ليبارد. في هذه الأيام، مؤسس التجزئة التذاكر على الانترنت تيكيسنو لا يوجد لديه مشكلة في الحصول على مقاعد جيدة. ولكن لم يكن هذا هو الحال دائما. عندما بدأ بيع التذاكر المستعملة بالطريقة القديمة، كان عليه في بعض الأحيان استدعاء أكثر من 20 وسطاء تذكرة مختلفة يبحثون عن أفضل المواقع والصفقات لهذا الحدث. قرر دوميك اتخاذ عدم الكفاءة من النظام عن طريق تحريك خدمة التذاكر على شبكة الانترنت. 100 و 7 سنوات: بدأ دوميك عمله مع 100 وشقة بغرفة نوم واحدة في عام 1992. وكان قد نفد من المال للكلية وقررت أن محاولة التوسط التذكرة بدوام كامل لانقاذ ما يصل للمدرسة. لم يعود. كان قبل سبع سنوات من تيكيسنو، الشركة عبر الإنترنت، تم إطلاقها من أساس تلك الوساطة التذكرة الأصلية. كل تلك السنوات من بطء النمو وبناء علاقات مع وسطاء التذاكر في جميع أنحاء البلاد دفعت أخيرا قبالة. هذا العام، تتوقع تيكتسنو لأكثر من ضعف مبيعاتها عام 2004 - المال لن تضطر إلى مشاركتها مع المستثمرين. يقول دوميك، أنا فخور جدا أن أقول أننا لم يكن لديها فلسا واحدا من التمويل الخارجي. مسائل الحجم: منذ أن تم إطلاق الموقع في عام 1999 من مبنى مساحته 1600 قدم مربع مع سبعة موظفين، فقد انفجرت التذاكر الآن إلى 170 موظفا، وشغلت مساحة 16،500 قدم مربع من مساحات المكاتب المتنوعة. هذا النوع من النمو السريع من شأنه أن يبعث بعض الشركات المتعرجة، ولكن دوميك يأخذها في خطوة. خططي هي الحفاظ على القيام أفضل ما يكون للشركة، والآن أفضل ما يكون للشركة هو الحفاظ على النمو. تذكرة، يرجى: سوق التذاكر الثانوي هو أكثر سخونة وأكثر شرعية من أي وقت مضى، وتكنولوجيا تيكسنوس والأمن هي سبب كبير. دوميك هو متحمس فقط لتكون جزءا من شيء هيس محبوبا منذ الطفولة. يقول دوميك، ثيريس الكثير من العاطفة في شراء التذاكر. وبالنسبة إلى دوميك، لم يعد الإحباط واحدا من تلك المشاعر. --Amanda C. كوسر جوزيف سيمبريفيفو، 34 جوزيف لايت الكوكيز ديمينغ، نيو مكسيكو، وسيباستيان، فلوريدا توقعت مبيعات 2005: أكثر من 100 مليون الوصف: خالية من السكر والكعك الخالي من الدهون والمواد الغذائية الحلوى طفل: الحياة يمكن أن تكون صعبة ل وهو مصاب بالسكري يبلغ من العمر 12 عاما. ولكن في عام 1983، مع القليل من المساعدة من والده، جوزيف سمبريفيفو خلق الغنية، خالية من السكر الآيس كريم في مطعم والديه أنه يمكن أن تنغمس في دون الإضرار صحته. بدأ هو ووالديه تقديم الآيس كريم لعملائها، واستجابة الحماس أدى بهم لإعادة العلامة التجارية أعمالهم كسندويتش ومحل الآيس كريم. في غضون ثلاث سنوات، سيمبريفيفو - مع أبي كسائق - قد خزنت المجمدات من 197 محلات البقالة ومحلات الآيس كريم في نيو مكسيكو. كعكة الحظ: على الرغم من أن والديه منذ فترة طويلة تقاعدت من أعمالهم (ومن مساعدة سمبريفيفو مع له)، مرة أخرى عندما كان 15، أنشأ والديه الكعكة الخالية من السكر الكوكيز التي غيرت مسار شركة سيمبريفيفوس. الكابوس اللوجستي لحفظ الآيس كريم المجمدة، جنبا إلى جنب مع نجاح الكوكيز الشوفان، أدى سيمبريفيفو إلى ترك الآيس كريم وراء لصالح الخالي من السكر المخبوزات. تقديم الأرض: وصفات كوكيز كونكوكتينغ شيء واحد، ولكن التعامل مع المكالمات المبيعات والاجتماعات كما في سن المراهقة والبالغين الشباب ثبت أن يكون أكثر صعوبة. عندما كنت نصب هارفارد ماجستير في إدارة الأعمال 50 عاما و أنت 17، هيس ليس مسليا، يقول سيمبريفيفو. وكان الإعداد الإضافي للعروض أمرا أساسيا. عمله الشاق دفعت - توسعت الأعمال منذ ذلك الحين إلى 13 نكهات من الكعك، الكعك حجم لدغة، الكعك، شراب فطيرة زبدة الفول السوداني. وباستحداث ما يقرب من 40 مادة جديدة هذا العام، أصبح الخط الآن في 37 بلدا، وسيصل إلى 125،000 متجر أمريكي بحلول نهاية العام. الإحساس المفرد: كانت سمبريفيفوس النية الأصلية لمساعدة زميله مرضى السكري، ولكن خطوطه الموالين أتباع تشمل أيضا نقص السكر في الدم، ومرضى السرطان، والنظام الغذائي وصحة المتحمسين الذين يذوبون السكر. باستخدام سيمبريفيفو، جميع المكونات الطبيعية، وضعنا أنفسنا من خلال الجودة والطعم. سواء كان من خلال جوزيفس لايت أو شركته الغذائية خالية من الدهون، مزارع سانتا في، الذي بدأ في عام 1989، والهدف، ويقول سيمبريفيفو، ويساعد الآخرين يعيشون حياة نشطة وصحية. - أبريل Y. بينينغتون ايمي كاتز، 39، دونا سلافيت، 38 شركة التعبئة والتغليف العالمية توقعت مدينة نيويورك 2005 المبيعات: 9 مليون وصف: الصانع والموزع من الترويجية، تسمية خاصة والمواد المرخصة - أبرزها خط كليك كلاك من علب النعناع والحلوى مشروع جانبي: عملت دونا سلافيت في كل من مجال الضيافة والبيع بالتجزئة في وقت مبكر من حياتها المهنية، لكنها كانت وظيفة في قديم نافيس النموذج القهوة وتقسيم الحلوى التي أدت بها إلى شغفها - خلق متعة الحلوى والنعناع. ترغب في أن تتفرع مع الإبداعات الخاصة بها التجزئة الخاصة بدوام كامل، وقالت انها جندت مساعدة صديق الكلية ايمي كاتز، الذي يعمل أيضا كمحام الشركات. النمو المتفجر: جاء نجاح الزوجين الأول في عام 1997 مع منتج التجزئة يسمى ويبويل - القصدير النعناع في شكل فأرة الكمبيوتر التي تم تصميمها لتسويق المواقع. جذبت ويبويل انتباه الأسماء الكبيرة مثل أت، عب ومايكروسوفت في بداية ازدهار الإنترنت. يقول سلافيت، بدأنا الحصول على المكالمات قائلا، ماذا يمكن أن تجعل بالنسبة لنا التي أطلقت الشركة في الساحة تسمية خاصة، وخلق علب الترويجية للشركات الأخرى. لكن هذه اللحظة المحورية جاءت في عام 1999 عندما وقعوا اتفاقا حصريا لتوزيع علب كليك كلاك المليئة بالنعناع أو النعناع في الولايات المتحدة (تم تصنيع علب كليك كلاك وتوزيعها من قبل شركة فرنسية في المقام الأول إلى المنافذ الأوروبية). سميت للأصوات علب جعل عند الافتتاح والختام، وأصبح خط كليك كلاك عنصرا أساسيا من شركة التعبئة والتغليف العالمية وأربعة أضعاف إيرادات الشركة. نجاح في الشارع: سلافيت وكاتز خلقوا علب حلوى مليئة تخصص وغيرها من البنود مع دوري دوري البيسبول، الدوري الاميركي للمحترفين والتراخيص نفل الرسمية، وعملت مع عملاء مثل هنري بندل وكيت سبيد. التالي على القائمة: خط الحلويات العضوية لاستكمال عروض الحلوى لذيذ بالفعل. وقال سيلفيت: "لقد وصلنا بالفعل لحظة للزوج رأيت أحد قمم كليك كلاك لدينا يذوب في القطران لشارع مدينة نيويورك. فكرت، عندما تبدأ في رؤية العلامة التجارية الخاصة بك كما القمامة، وانت تعرف يوفي جعلت حقا. - نيكول L. توريس كلوبلانيت مدينة نيويورك توقعات 2005 المبيعات: 22 مليون نسمة، بما في ذلك فوكس الشركات الأخرى الوصف: خدمة الوجهة الليلية على الانترنت كل الوصول: في عام 1995، وجد هذا الوافد الجديد رفض إلى مشهد نادي مدينة نيويورك وسيلة للحصول على الماضي البواب من كل ناد ساخن انه يتوق للدخول - بدء موقع على شبكة الإنترنت تقدم النادي الرعاة استعراض النادي مجانا والمعلومات. يتذكر فوكس المدهش الآن أيامه المحزنة السابقة: لقد ظهرت في ناد يرتدي السراويل الخضراء، وكان الجميع في الأسود. بدا الحارس في وجهي وقال، ثيريس بأي حال من الأحوال. A-ليستر: العمل على الموقع في ساعات عمله في البداية، فوكس تشوك عمله المصرفي الاستثماري في عام 1997 لإعطاء كلوبلانيت (ثم كلوبنيك) له كل شيء. قدم المتطوعون استعراضات النادي في وقت مبكر، حتى فوكس استأجرت الموظفين التحرير بدوام كامل في عام 1999. ثم جاء مع فكرة جديدة: بدء قائمة الضيوف على موقعه للوصول إلى النوادي الصعب الوصول إليها في النوادي الأخرى. من خلال تقديم رسوم تغطية مخفضة لأولئك الذين اشتركوا في الموقع ووصلوا إلى النادي قبل منتصف الليل، ساعد فوكس على تعزيز التفرد في الأندية فضلا عن زيادة الإيرادات. وكان أصحاب النادي مشكوكين في فكرة فوكس في البداية، ولكن عندما ظهرت مئات من رواد النادي الذين وقعوا على أبوابهم، أقام أصحابها بكل سرور علاقات مع المبتكر ودفع له مكافأة لكل رأس جلبه. نادي القتال: فوكس تثبيت فريق إدارة ل كلوبلانيت حتى انه يمكن أن تركز على اثنين من الشركات الأخرى كان متورطا في، لكنه اعترف التخلي عن السيطرة كان خطأ. على التعلم من سوء إدارة كلوبلانيتس والمشاكل المالية، وشارك فوكس في صراع مرير لاستعادة السيطرة. فاز في نهاية المطاف، ولكن المعركة استغرقت خسائرها على الشركة. وقد أجبر على تسريح الموظفين الذين لم يلتقوا به قط. مع اثنين فقط من الموظفين، بدأ فوكس مرة أخرى في مربع واحد، وبيع شركاته الأخرى لإعادة التركيز على طفله. وقد نمت النقابة الحزب: كلوبلانيت لتشمل الآلاف من قوائم النادي في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، والآن ينشر محتواه إلى سيتيزيرتش، والصحف، وياهو وغيرها من عملاء طرف ثالث. كما أطلقت فوكس مؤخرا نوشيلاتينو، وهي نسخة لاتينية حضرية راقية من كلوبلانيت، وتعمل على إصدار لمجتمع مثلي الجنس. هيس منذ توسيع امبراطوريته لتشمل ليلة رأس السنة الجديدة الحدث تذكرة الموقع، نيويارس موقع نادي الوصول الحصري، كولجونكي شركة التذاكر، وانتيكيتس وحاليا الحدث والتسويق الشركة، المسار الترفيه. - أبريل Y. بينينغتون جو بالكو، 33، سكوت سانفيليبو، 34 نيبس Inc. الصبار الصلبة ويلكس بار، بنسلفانيا المتوقع 2005 المبيعات: 7 مليون وصف: المواقع إمدادات الحيوانات الأليفة، بما في ذلك أنيمالكاجيس و ثيفريتستور تطوير الموقع والتسويق عبر الانترنت مجموعة بيت ملاذ: أصبح سكوت سانفيليبو وجو بالكو مالكين فيريت في عام 1994 - وسرعان ما اكتشف عدد قليل من متاجر الحيوانات الأليفة تحمل فيريت الغذاء أو اللعب. وعلى الرغم من وجود مصنعي إمدادات الحفريات، فإن محلات البيع بالتجزئة مترددة في تخصيص أي مساحة رف لهذه السوق الصغيرة الصغيرة. من وطنهم، قرر الأصدقاء لبدء موقع على شبكة الانترنت، ثيفريتستور، لخدمة أصحاب فيريت مثل أنفسهم. سانفيليبو، وهو مهندس مبيعات مزود خدمة الإنترنت في ذلك الوقت، وبالكو، مدير أوبس، قضى ليال تعمل على مشروعهم حتى تكريس أنفسهم فقط لأعمالهم في عام 1999. اليوم، أنها توفر أكثر من 1500 منتجات الفريت فريدة من نوعها. في الآونة الأخيرة، كان سانفيليبو بسعادة غامرة لرؤية أمر آخر من أول عميل من أي وقت مضى: لقد وجدت أن يكون شهادة على شركتنا. تحت التطوير: في عام 1999، عندما كان الشركاء على استعداد لتوسيع شركتهم، نيبس، وراء فيريتس، ​​تمكنت ياهو ميرتشانت سولوتيونس لهم لخلق ActiveK9، أنيمالكاجيس، كريترستور، بيتكاريسنترال، رابتسنترال و ثيكيتيستور. كما قادهم إلى مجموعة من خريجي الجامعات الأخيرة في قيرغيزستان الذين استجابوا لموقع ثيفريتستوريس إعادة تصميم الموقع. على الرغم من انه و سانفيليبو اختار استخدام مطور آخر، وضعت بالكو صداقة قوية مع الشباب. وعندما قام الشركاء بتطوير مجموعة تطوير مواقع الإنترنت والتسويق عبر الإنترنت لإنشاء الصبار الصلب في عام 2000، هاجر بالكو بنجاح اثنين من قيرغيزستان إلى الولايات المتحدة للعمل من أجلهم. ومنذ ذلك الحين، قام بالكو وسانفيليبو بإحضار أكثر من قيرغيزستان وأخرى هندية، وقد أنشأ الصبار الصلب بالفعل 700 1 موقع إلكتروني لعملاء مثل مركز كينيدي للفضاء والرابطة الوطنية للحياة البرية. نهج واحد التفكير: اليوم، تواصل نيبس لتطوير سوق التخصص مع المزيد من الإمدادات المباعة على الانترنت للحيوانات الاليفة الصغيرة والشعبية (ثلاثة من المخازن على الانترنت أيضا كتالوجات الطباعة)، في حين أن الصبار الصلبة يخلق ويحافظ على المواقع للعملاء. الصبار الصلبة و نيبس هي شركات منفصلة تشترك في فلسفة واحدة. يقول بالكو، حول خدمة عملائنا الحاليين والتأكد من أننا فعلنا كل شيء ممكن. - أبريل Y. بينينغتون غاريسون القيثارات سانت جونز، نيوفاوندلاند المتوقعة 2005 المبيعات: أكثر من 7 ملايين الوصف: الصانع من القيثارات الصوتية باستخدام نظام استعد براءة اختراع تستعد لنفسك: الغيتار الصوتية الحامية يشبه الغيتار العادية في الخارج، ولكن داخل هو أعجوبة الحديثة. بدلا من الأقواس الخشبية، وهي قطعة واحدة حقن الألياف الزجاجية مصبوب هيكل يسمى نظام النشط نشط في جسم الغيتار. انها قفزة التكنولوجيا الفائقة لأداة التي كانت حول لمئات السنين. حامية على الطريق الصحيح لبناء 25،000 القيثارات هذا العام، وبيع لأكثر من 450 تجار في أمريكا الشمالية والموزعين في 35 دولة أخرى. الطريق الطويل والمتعرج: غريفيثس يحب أن يذكر أنه استغرق ست دقائق للتوصل إلى مفهوم تستعد - وست سنوات لبناء عليه. لم يكن غريبا على إدارة الأعمال التجارية، بعد أن بدأ جريفيثس غيتار وركس، وهو متجر صغير مخصص لبناء الغيتار وفي وقت لاحق متجر بيع بالتجزئة، في عام 1993، عندما كان فقط 19. جميع الدروس وجميع المشاكل وجميع القضايا كانت للغاية وهو ماثلا بين كلتا الشركتين، فقط على نطاق مختلف، كما يقول. مع عدم وجود مصنع وفقط خمسة نماذج في متناول اليد، ذهب غريفيث إلى الرابطة الوطنية للموسيقى التجار المعرض التجاري - الصناعات أكبر - في عام 2000 وجاء مع أوامر المحتملين لأكثر من 46،000 القيثارات سنويا. وبحلول شباط / فبراير 2001، حصل جريفيث على 4 ملايين دولار من التمويل. لم يكن لدينا موظفين، لا الصنفرة، لا الخشب، وبدأنا في بناء شركة، كما يقول. وبحلول أيلول / سبتمبر 2001، كانت الحامية تشحن أول دفعة من القيثارات. كندا الدعوة: من واحدة من المدن في أمريكا الشمالية أقدم تأتي أحدث الابتكارات في القيثارات الصوتية. كما يقول غريفيث، سانت جونز هو الطريق الى هناك. لها صفقة كبيرة أن يكون مصنع الغيتار في هذه المدينة. وتبين لنا أنه يمكنك أن تكون مبتكرة في نيوفاوندلاند ولا تزال شركة عالمية. ويعمل 37 موظفا فى المصنع الذى تبلغ مساحته 20 الف قدم مربع جميع السكان المحليين. من دون الناس الطيبين، مجرد مبنى، وحفنة من آلات وكومة من الخشب، ويقول غريفيثس. وقد دفع هذا التركيز على المجتمع أرباحا من حيث الولاء وانخفاض معدل دوران الموظفين. جعل الموسيقى الجميلة: إيف تحولت من كونها مروحة من الغيتار وباني الغيتار إلى كونه الرئيس التنفيذي للغيتار، يقول غريفيثس. لكنه لا يزال يجد الوقت للعب أداة هيس يحب منذ كان عمره 12 عاما. مع غيتار القيثارات تتطلع إلى مضاعفة في الحجم خلال العام المقبل ونصف، وجد جريفيثس بالتأكيد له الأخدود. - أماندا ك. كوسر فيناي بهجت، 36، ديفيد كروك، 34 كونفيو أوستن، تكساس توقعت مبيعات 2005: 20 مليون وصف: مزود البرمجيات وخدمات إدارة العلاقات التأسيسية عبر الإنترنت للمنظمات غير الربحية صوت الأعمال: أوستن، تكساس، لمشهد الموسيقى، لكنه بنى أيضا سمعة للتكنولوجيا المبتكرة. في حين أن العديد من الشركات الناشئة التكنولوجيا تنبت في وادي السيليكون، قررت كونفيو لإطلاق في ولاية لون ستار. يمكن أن نبني الأعمال التجارية أكثر اقتصادا هنا مما كنا يمكن على الساحل الغربي، ويوضح كبير المسؤولين استراتيجية فيناي بهجت. ما هو وديفيد كروك، كونفيوس كتو، بنيت هي شركة هادفة للربح يستخدم الإنترنت لتحسين الطريقة التي المنظمات غير الربحية التواصل والعمل مع ناخبيهم. المسائل المالية: اجتمع بهجت وكروك أثناء حضوره المدرسة في جامعة كامبريدج في إنجلترا - شوطا طويلا من أوستن. كنا نحلم ويتحدث عن يوم واحد بدء شركة معا، ويقول بهجت. بعد سنوات، بعد لم شملهم في تريلوجي سوفتوار في أوستن، حصلوا على فرصتهم. وقد ولد مفهوم كونفيو عندما تطوع بهجت من أجل حملة التعهد التلفزيوني العام، وكان مندهشا كيف أثرت نظام جمع التبرعات. وقال انه واثق من ان فكرته لبناء نظام الانترنت للمنظمات غير الربحية سوف يطير. يقول بهجت، ما جذبني لهذه الفكرة هو أنه يمكن أن يكون وسيلة أنيقة للجمع بين بناء الأعمال التجارية مع وجود تأثير حقيقي على العالم. دون صافي: عندما يبدأ معظم رجال الأعمال شركة، فإنها خطر فقدان رأس المال إذا فشل المشروع. وبينما ترك باغات وظيفته عالية الأجر لتمويل ذاتي لمدة ستة أشهر من البحث في مفهوم الأعمال التجارية كونفيوس، خطر كروك يجري ترحيله إذا كان العمل لم ينزل على الأرض - كان مواطنا بريطانيا ترك وظيفته لكونفيو، على الرغم من حقيقة أنه لم يكن لديك بطاقة خضراء. وسمحت 4.6 مليون جولة من رأس المال الاستثماري من أوستن فينتوريس في عام 1999 للمؤسسين للتنفس الصعداء من الإغاثة. نماذج الأدوار: دور كروك كقوة فنية وراء كونفيو لم يتغير، ولكن بهجت جعل خطوة كبيرة في عام 2003 لجلب الرئيس التنفيذي من ذوي الخبرة في حين انه انتقل إلى دور كبير مسؤول الاستراتيجية. أنا وضعت الأنا جانبا، ويقول بهجت. مع التركيز المؤسسين، محرك والعاطفة، وقد ساعد كونفيو المنظمات غير الربحية ترتفع أكثر من 175 مليون ووضع الأعمال الخيرية الإلكترونية على الخريطة. - أماندا C. كوسر جوناثان بوش، 36، تود بارك، 32 أثيناهالث والثام، ماساتشوستس توقعات 2005 المبيعات: 38 مليون الوصف: مزود إدارة دورة الإنترنت القائم على الإنترنت لصناعة الرعاية الصحية الحكمة والحرب: أثينا هي إلهة الحكمة والحكمة الحكيمة. يجلب أثيناهالث كلا الصفات إلى فواتيرها على الإنترنت وحلول البرمجيات دورة الإيرادات للمقدمين الطبيين. الحكمة هي الجودة وقد التقطت مؤسسي على مدى دورات الحياة المتنوعة للشركة. ووفقا لجوناثان بوش، فإن الحرب الحكيمة تستخدم التكنولوجيا للحصول على شركات تأمين كبيرة وغير شخصية لدفع مطالباتها بشكل صحيح. ولدت الأعمال: في عام 1997، أثيناهالث كما هو اليوم كان مجرد غلام في عيون المؤسسين. في الأصل، اشترى بوش و تود بارك عيادة أوب-جين في مقاطعة سان دييغو التي يشار إليها باسم شركة الطفل. وكان كلاهما يتمتعان بخلفيات في مجال الرعاية الصحية والتقيا أثناء العمل في شركة الاستشارات الاستراتيجية والتكنولوجيا بوز ألين هاميلتون. نحن نعتقد أن المعركة من أجل الرعاية الصحية سيتم الفوز أو فقدان في مكتب الأطباء، لذلك أردنا أن تكون قريبة من ذلك، ويقول بارك. لكنهم لم يتوقعوا الغابة من الروتين التي جاءت مع الحصول على المطالبات المدفوعة. آلام النمو: أحرقت وإحباطا مع الشركات طفل يذبل المالية، ذهبوا يبحثون عن حل الفواتير على شبكة الإنترنت لتخفيف مشاكلهم. لم يتمكنوا من العثور على واحد، حتى أنها بنيت واحدة أنفسهم - واكتشفت حقيقة أكبر. الفواتير هي قتل وممارسات الأطباء محبطة في جميع أنحاء البلاد، ويقول بارك. أدرك المؤسسون أنها يمكن أن تفعل المزيد من الخير على نطاق أوسع من خلال جعل التكنولوجيا المتاحة للأطباء في كل مكان، ولدت أثيناهالث. عدة جولات من التمويل الرأسمالي حصلت عليها نموا. ما وراء الفوترة: نحن نعتقد بحماس أننا على نفس المهمة كنا على عندما بدأنا شركة الطفل، وهو جعل الرعاية الصحية تعمل بالطريقة التي ينبغي أن، كما يقول بارك. هذه المهمة لا تتوقف مع الفواتير. الصحة أثينا هو طرح مشروع جديد كبير لعام 2006 من شأنها أن تجلب نفس العملية السيطرة على الجانب السريري، مما يساعد على تتبع أوامر المختبر والنتائج والوصفات الطبية. أثيناهالث هي الشركة المهيمنة على الانترنت إدارة دورة الإيرادات في صناعة التي لا تزال مجزأة للغاية. بعد كل هذا النجاح، لدينا حصة أقل من 1 في المئة من السوق، ويقول بوش. هذا يترك الكثير من الغرفة ل أثيناهالث في النمو. - أماندا C. كوسر ريان دوكس، 29، جيمس وارنر، 29 شور بوبليشينغ ماديسون، كونيتيكت توقعات 2005 المبيعات: 7.5 مليون الوصف: الناشر ل 16 صحف المجتمع في كونيتيكت ورود ايلاند فئة العمل: المشي في قاعات المدرسة الثانوية معا ، أصدقاء الطفولة ريان دوكيس وجيمس وارنر عرفوا أنهم يريدون بدء الأعمال التجارية. حاولوا بالفعل أيديهم في رعاية الحديقة والقمصان التعادل صبغ، وفي عام 1994، تماما كما تحولت كل من 18، بدأوا شركة نشر لمساعدة الشركات في السوق للمجتمع المحلي. في نهاية المطاف، أنها تنتج منشورات الترويجية وحتى دليل مطعم محلي. وأثناء حضورهم للكلية، أدت روابطهم العميقة في المجتمع فضلا عن تجربة دوكيس في كلياته الصحفية إلى إلقاء الضوء على شيء أكبر - وهو صحيفة مجتمعية. يقول دوكز، خرجت الطبعة الأولى في مارس 1996، ووقعنا في الحب مع صحيفة نشر الأعمال. تعيينه مجانا: كان نموذج الإيرادات الأساسية للنشر شور لبيع الإعلانات للشركات المحلية وتوزيع ورقة مجانا للجميع في المجتمع. ولكن عندما أطلقت دوكز و وارنر جريدتهما الثانية، ذهبا إلى طريق الاشتراك المدفوع. وسرعان ما رأوا خطأهم، حيث أن كلا من المعلنين والقراء عفوا، وفقدت الشركة إيراداتها. أدركنا كيف يمكن للأشياء الهشة أن تتحول بسرعة، يقول دوكيز. قد تشعر أن اختيارك هو الصحيح، ولكن إذا كان الزبائن الخاص بك يشعرون بنفس الطريقة، لديك للتكيف. بعد إعادة تقييم نموذج الأعمال، عادوا إلى ما عمل أصلا وأعدوا إطلاق الورقة الحرة. اللعب لطيفة مع الآخرين: معنويات الموظفين والعاطفة هي أهمية قصوى ل وارنر ودوكيز. نحن زراعة ثقافة الشركات التي هي متعة، وخلاقة، والطاقة العالية، العدوانية وريادة الأعمال، ويقول وارنر. دخل الزوج أيضا في شراكة مع نيو لندن، مقرها كونيتيكت يوم النشر، التي حصلت على حصة في الشركة في عام 2003، وإعطاء شور عدد لا يحصى من الموارد الجديدة، من دعم تكنولوجيا المعلومات ومعدلات طباعة أفضل لرأس المال والمعدات. الصحافة المؤثرة: تغطية 911 من خلال عيون رجل الأعمال المحلي الذي سافر إلى مدينة نيويورك لتوزيع المصابيح كان لحظة تتحرك بشكل خاص لدوكيز. هو و وارنر الحب المتخصصة التي منحوتة مع الشواطئ 16 ألقاب وخطة للتوسع في أكثر كونيتيكت وجزر رود آيلاند المجتمعات. - نيكول L. توريس باور موفس Inc. مدينة نيويورك توقعات 2005 المبيعات: 3 مليون وصف: شركة ترويج الشوارع والتسويق وتخطيط الحدث المروج الذاتي: كمدير أول للترقيات ل باد بوي إنتيرتينمنت، شون بيريز ترقية سد وتسجيل الإصدارات ل شون ديدي كومز التسمية. سعى العملاء اعجاب بريز للتعامل مع أعمال إضافية بعد الانتهاء من المشاريع الأولية مع باد بوي. في عام 2002، شعر بريز بأن الوقت قد حان لبدء مشروعه الخاص. كنت أعرف الترقيات داخل وخارج، وكان في نقطة حيث جعلت المزيد من المال على الجانب من مع راتبي، كما يقول. دعمت أمشاط بريز المساعي الريادية وأصبحت باور موفس أول عميل - استأجر الشركة لتكون القوة التسويقية وراء التصويت أو يموت الحملة الانتخابية. يقول بريز، كان هذا حقا بلدي لحظة فخور. المياه تيستي: حتى مع أمشاط كعميل، بدء التشغيل لم يكن سلسا تماما لبيريز. أربعة أشهر في الأعمال التجارية، عميل كبير انسحبت فجأة. فقدنا جزء كبير من عائداتنا، وكان بالوعة أو السباحة، وتذكر بريز. بدلا من التخلي عن منصبه، جلس مع موظفيه ومحاسبه لخريطة استراتيجيا في الأشهر الستة المقبلة. لم تتحرك القوة ليس فقط من خلال العجاف مرات، ازدهرت وخدمت الآن عملاء متنوعة بدءا من تلك الموجودة في صناعة الموسيقى إلى هبو إلى نقابة العمال. الشوارع الذكية: بريز يعرف الإعلان التقليدي لا يعمل مع الجيل X والمجموعات الأصغر سنا. بدلا من ذلك يستهدف باور موفس مواقع نمط الحياة، مثل محلات الحلاق، بوديغاس وحتى زوايا الشوارع، لتضمين العملاء المنتجات في عقول المستهلكين باستخدام الملصقات والأقراص المدمجة وأكثر من ذلك. وتتألف فرق الشوارع التي اختارتها الشركة من الورك، الذين يميلون في المناطق الحضرية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 27. كانوا يدفعون للإبلاغ عن ما هو ساخن وما لا، تغطي 31 سوقا في الولايات المتحدة وكذلك أوروبا واليابان. ويؤكد بريز أن المستهلك الحضري لا يقتصر على لون أو عرق معين. يقول بريز، لها العقل مجموعة، ونمط الحياة. - أبريل Y. بينينغتون بيغبادتويستور شركة سومرست، ويسكونسن المتوقع 2005 المبيعات: أكثر من 4 ملايين الوصف: لعبة التجزئة على الانترنت متخصصة في شخصيات تحصيل تحصيل روبو-بيز: جويل بوبليت بارلايد الحنين لعبه الطفولة في الأعمال التجارية وقت كبير عندما اكتشف كيف الكثير من المحولات - أرقام عمل الروبوت التي استمرت شعبيتها منذ 1980s - تم بيعها على الانترنت. أطلق بيغبادتويستور في عام 1999 بعد فترة وجيزة من تخرجه من الكلية، في حين كان يعيد ذكريات رائعة من التداول لعبه الطفولة المفضلة - جي جو، الماجستير في الكون والمحولات. التحدي الأكبر في تلك الأيام الأولى بوبليت يعترف: يجري مثار من قبل أصدقائي. التوجيه الأبوي: بينما في الكلية، بوبليت باع شخصيات العمل كهواية للحصول على أموال اضافية، ولكن عندما قرر تحويل هوايته إلى الأعمال التجارية، والديه دعمه على جميع المستويات. ذهبوا بكثافة إلى ديون لتمويل الأعمال التجارية، وعملوا 100 ساعة زائد ساعة جنبا إلى جنب معه ل بيغبادتويستور. وضع جرده في لحظة ما، كان على والديه إنشاء ممرات في منزلهم للتنقل حول صناديق السقف العالية. يقول بوبليت، لقد كانت مفيدة في كل هذا وعملت بجد كما فعلت للحفاظ على كل ذلك معا خلال السنوات المبكرة صعبة. الصف A الخدمة: بيغبادتويستور يلبي المشترين لعبة التخصص مع المفضلة خمر مثل حرب النجوم التماثيل والسلاحف النينجا سلاحف النينجا. كما تفرعت "بوبليت" أيضا إلى المواد المتعلقة بالكوميد والسينما، مما يكسب العملاء المخلصين في جميع أنحاء العالم. جائزة جامعي الجائزة النعناع الشرط لعبة التعبئة والتغليف، لذلك بوبليت يضمن لعبه باستخدام نظام الدرجات لتمييز الصف القياسية (النعناع أو شبه النعناع الشرط) من حزم الصف دون المستوى المطلوب. كما يقدم خدمة التعبئة الممتازة التي تضمن وجود عنصر في حالة تيبتوب والتعامل معها بعناية إضافية عند شحنها. وهناك تعادل كبير آخر هو وظيفة كومة من لوط، والتي تتيح للعملاء لتخزين العناصر التي دفعت بالفعل في بن التخزين الظاهري. على اختيار العملاء، الشركة سوف السفينة من جميع البنود في وقت واحد، خفض تكاليف الشحن. وتشمل الخطط المستقبلية التوزيع إلى تجار التجزئة المعتمدين، الذين يمكنهم عرض التسعير حجم على الانترنت. يقول بوبليت، حصلنا على ميزة تنافسية للراحة. - أبريل Y. بينينغتون دارين الملك، 34، جيف الملك، 38 كلوبفورنيور شارلوت، كارولينا الشمالية توقعات 2005 المبيعات: أكثر من 5 ملايين الوصف: متاجر التجزئة على الانترنت عالية الجودة والأثاث المنجد والاكسسوارات المصنوعة يدويا في ولاية كارولينا الشمالية مثال على ذلك: عندما الاخوة دارين وقرر جيف الملك لفتح تجارة التجزئة الأثاث على الانترنت في عام 1998، كانوا واثقين جدا في قوة الإنترنت أنهم أسسوا أعمالهم في ولاية كارولينا الشمالية، عاصمة الأثاث في العالم. وكان العاملان يعملان سابقا في شركات التصنيع، وقد لاحظتا أوجه قصور في سلاسل التوريد، وحسبا أن الإنترنت، إذا ما استخدم بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى خفض التكاليف وتبسيط عملياتها. كوشي بوسينيس: يقدم موقع كلوبفورنيتيور مجموعة كاملة من الأثاثات المصنوعة من القماش والجلود يدويا من قبل ما يقرب من 100 من الحرفيين في ولاية كارولينا الشمالية، ولكن تقديم بضائعهم فقط على الانترنت يشكل في البداية تحديا كبيرا للأخوة. ولإقناع المصنعين بتزويدهم بالأثاث، كان على الملوك دفع ثمن تطوير المنتجات الأولية والتسويق. ومنذ ذلك الحين، فقد اكتسبت ثقة العملاء عن طريق إرسال لهم عينات وعينات، وإنتاج كتالوج عالي الجودة مرة كل سنتين والاستفادة من التكاليف العامة المنخفضة للحفاظ على أسعار تنافسية. الجلوس والاسترخاء: لم تنضم كلوبورنيور إلى الإحصاءات بعد فشل دوتكوم آخر بفضل جهد الملوك للحفاظ على نمط نمو بطيء ولكن ثابت وبناء البنية التحتية الصلبة. In addition, they are able to compete with mass-produced overseas imports by offering customers the opportunity to partially customize their furniture. Were going for sophisticated consumers who want to have some say in their products, says Jeff. We compete mainly on quality, style and turnaround time. Dynamic duo: For the first three years, Darrin and Jeff were a two-man show, which they now recognize as being one of the biggest mistakes they made early on. As entrepreneurs, we took a lot on ourselves, put a lot of pressure on ourselves and tried to wear too many hats, says Darrin. Now they have eight employees and can step back to see the bigger picture, which will eventually include new furniture lines specifically targeted to kids and teens. -- Sara Wilson Emily Mange, 39, Doug Zell, 39 Intelligentsia Coffee Tea Inc. Chicago Projected 2005 sales: 12 million Description: Coffee roaster, retailer and wholesaler Picture perfect: Order a latte at Intelligentsia Coffee Tea, and youve just ordered a work of art. Preparing your beverage is a team of professional espresso makers, or baristas, who have mastered latte art and deliver each cup topped with a rosette design so beautifully formed that its a shame to spoil it with a sip. At Intelligentsia, employees must complete a two-month barista certification program. Consequently, the company is home to some of the finest espresso makers in the nation, three of whom placed in this years United States Barista Championship finals. Says Doug Zell, Having this whole latte art presentation and the craft of the barista is something I think is hard to instill across 5,000 stores and is really something that helps to distinguish us from our competitors. Coffee 101: In a hot market like coffee, competition practically sizzles. But while entering such an industry might be intimidating for some, it didnt keep Zell and wife Emily Mange awake at night. To prepare, Zell worked for several San Francisco-based coffee roasters, moving up from coffee brewer to manager and learning the ins and outs along the way. Driven by a vision of delivering quality coffee in Chicago--a market they felt was overlooked--the couple headed east, where they disappeared into the basement of Zells parents house, emerging a month later with their first business plan. Founded in 1995, Intelligentsia has grown to two retail stores with a third set to open early next year, and will eventually expand to other major markets outside Chicago. Lasting impression: Breathe deeply, and the scent alone will transport you to another world. Intelligentsias team of coffee buyers will travel to more than 10 countries this year to meet with local farmers in an effort to create an unforgettable cup of java. With loyal customers and more than 700 restaurants, gourmet food stores and espresso bars carrying Intelligentsias products, they must have made an impression. Why the obsession with quality Explains Zell, For me, the notion of quality has always been easier to defend than something like price. -- Sara Wilson Amanda C. Kooser is Entrepreneurs assistant technology editor. April Y. Pennington, Nichole L. Torres and Sara Wilson are staff writers. Additional research was compiled by Steve Cooper, James Park and Lori Kozlowski. Copyright 2018 Entrepreneur, Inc. Yahoo Finance June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May - June has been a good month for GBPUSD, NZDUSD during QE era. - USDCAD lone positive performer among USD-pairs. - June has seen a small loss on average for SampP 500. See the full rundown of seasonal patterns broken down by currency pairs below, and to receive reports from this analyst, sign up for Christophers distr i bution list. The beginning of the month warrants a review of the seasonal patterns that have influenced forex markets over the past several years. In our previous study, we decided to once again focus only on recent performance during the QE era of central bank policies (2009-present). For June, we continue to focus on the period of 2009 to 2018. The small sample size is not ideal, and we recognize that there is increased statistical stability with using longer time periods. However, because of the specific uniqueness of the past six years relative to any other time period in market history - the era of quantitative easing - weve elected to attempt to increase the stability of the estimates with the shorter time period. June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May Forex Seasonality in Euro (via EURUSD) June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May The Euro has gained ground against the US Dollar in June in each of the past four years, although the gains in 2018 and 2018 were modest at best. June represents the halfway mark during EURUSDs bullish stretch of the year (March through October, where six of eight months have seen gains on average during the QE era). June has typically been a quieter month for EURUSD, it having produced the smallest range of any month during the year. Rangebound trading conditions seem likely to develop. The average gain for EURUSD in June during the QE era has been 47-pips. Forex Seasonality in British Pound (via GBPUSD) June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May June is the second month in a stretch of three out of four bullish months for GBPUSD, spanning April to July. Gains have emerged in five of the past six years, with the only loss in June coming in 2018. The British Pound has been the best performing major currency against the US Dollar during June, even if June has only been the third-best month of the year for GBPUSD. The average gain for GBPUSD in June during the QE era has been 158-pips. Forex Seasonality in Japanese Yen (via USDJPY) June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May June is the midway point in the worst stretch of the year for USDJPY (April through August), and the sixth month of the year has produced losses in four of the past five years. Losses have been modest in nature, with USDJPY losing -51-pips on average in June during the QE era. In context of price action, the seasonal forecast may dampen USDJPYs recent bullishness early-month gains may cool off as the month moves forward. Forex Seasonality in Australian Dollar (via AUDUSD) June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May AUDUSD has rallied in four of the past six Junes, but the gains have been minor on average, leading us to a decisively neutral seasonality forecast. The pair has averaged a gain of 41-pips in June during the seasonality era, and the range of performance during the month is exacerbated by outliers in 2018 and 2018 (a gain of 504-pips and a loss of -433-pips, respectively). If AUDUSD is active this month, it will be due to broader USD flows, rather than due to endogenous prospects. Forex Seasonality in USDOLLAR June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May In a stretch of seven of nine losing months (March through October), June represents the forth-worst month of the lot during the QE era. June has produced a loss of -94.5 points on average, with the USDOLLAR Index having lost ground in five of the past six Junes. June has produced the smallest range of any month during the first half of the year, although with US economic data starting to turn the corner and speculation about the timing of a Fed rate hike starting to reemerge, volatility might be higher than usual over the coming weeks. Forex Seasonality in New Zealand Dollar (via NZDUSD) June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May NZDUSD has typically fared well in June, having gained in five of the past six years on the way to an average gain of 112-pips. Volatility has picked up since 2018, although Junes historical price range doesnt come close to whats been seen historically in May. Among the commodity currencies, NZDUSD appears to be best positioned for outperformance as the first half of the year winds down. Forex Seasonality in Canadian Dollar (via USDCAD) June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May Although June has typically been a good month for USDCAD, losses have materialized in three of the past four years. Still, USDCAD has averaged a gain of 164-pips in June during the QE era, making it the lone outperformer among the USD-pairs in the sixth month of the year. Whereas June has been a disappointing month for the US Dollar otherwise, if the greenback performs well, it would seem that USDCAD would be one pair where that would be best exemplified. Forex Seasonality in Swiss Franc (via USDCHF) June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May Basically a mirror of EURUSD, USDCHF has seen losses in each of the past five years during June, although the average loss since 2018 (-137-pips) isnt as great as the average loss during the QE era on the whole (-189-pips). Were in the midst of the bearish stretch of the year for USDCHF, which has seen losses on average from February through August, except for in May. June historically has been the worst month of the year for USDCHF. Forex Seasonality in SampP 500 June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May If there was a bearish part of the year for US equity markets in the QE era, were currently in the midst of it. May through August have been less than cooperative for investors during the QE era, although the average loss seen in June during the time period has been minor its the smallest bearish month of the year. It is worth noting that the average performance of the SampP 500 is dragged down by a flat performance in 2009 and losses in 2018 and 2018 gains have come in June in two of the past three years at an average of 21.3 points. Forex Seasonality in Gold June Forex Seasonality Sees USD Easing Off after Stronger May Even as the US Dollar has typically struggled in June, precious metals havent been able to take advantage of it. Gold (XAUUSD) has alternated between gains and losses going back to 2009, with an average loss of -16.80 along the way. After the seasonally weak May-June period, precious metal bugs may be more optimistic about the summer months, with July and August having been the best months of the year for precious metals during the QE era. --- Written by Chris topher Vecchio, Currency Strategist To cont act Christopher Vecchio, e-mail cvecchiodailyfx Follow him on Twitter at CVecchioFX To be added to Christophers e-mail distribution list, please fill out this form DailyFX provides forex news and technical analysis on the trends that influence the global currency markets. Learn forex trading with a free practice account and trading charts from FXCM .403 - Forbidden Error If you are the webmaster of this site please log in to Cpanel and check the Error Logs. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك. الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي: أذونات فيدركتوري غير صحيحة: أدناه 644. من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، يجب أن تكون أذوناتها مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل. Restrictive Apache directives inside. htaccess file. There are two Apache directives which can cause this error - Deny from and Options - Indexes. Welcome to Cuzzin8217s Restaurant Authentic Caribbean Cuisine from Saint Thomas since 1991 Welcome to Cuzzins Cuzzins has been known by many as the Caribbean restaurant of choice on St. Thomas for over twenty years Check out our authentic Caribbean flavors and see for yourself why Cuzzins has received numerous awards from magazines and periodicals such as Carribbean Travel and Life and Fodors, as well as continuous awards locally. ويقول أصحابها إن تركيزنا المركزي هو تقديم تجربة محلية للزوار وأيضا لتقديم الطهي المنزلي للسكان المحليين. 8221 النكهات الكاريبية الأصيلة يقدم كوزينز مجموعة متنوعة من نكهات الجزيرة التي تتميز بالمأكولات البحرية الطازجة (كمكون رئيسي) مثل المحارة وجراد البحر ، والأسماك المحلية جنبا إلى جنب مع لحم الضأن والدجاج وذيل الثعلب، وغيرها من المفضلة المحلية التي أنشئت مع التوابل الكاريبية في يطبخ، الكاري، أو صلصات كريول 8230All خدم مع اختيارك من الأطباق الجانبية بما في ذلك الموز والبطاطس الحلوة المحلية والبازلاء والأرز، وغيرها الكثير 8230. تجربة لدينا نكهة لأولئك منكم زيارة سانت توماس فقط أسأل أي سائق سيارة أجرة أن يأخذك إلى كوزينز. في مكان رائع للوقوف في لتناول طعام الغداء أثناء التسوق وسط المدينة أو كوجهة لبعض نكهة المحلية تذكر، كنت على الجزيرة الوقت، لذلك الاسترخاء والتمتع مذهلة الغذاء 038 ساعات الخدمة: 11:00 4:30 مس، أغلقت الأحد 7 ويملسكافتس غيد تشارلوت أمالي، جزر فيرجن 0080

No comments:

Post a Comment